وشم النخيل العاري.pdf

وشم النخيل العاري

مؤلف: عوض عوض

... الفوضى تمارس طقوس صخبها وجنونها بدقة متناهية في طرقات المدينة.. كرنفال من الحزن والألم يتراقص في مسرح التيه والضياع الأبدي، لم يكن الحضور أناساً عاديين، أطيافاً من الظلال ومن بقايا الأشباح وأشلاء من الجثث لم تجد حتى من يدفنها في الأرض وضحايا لم يستطي

Ayet. وَمِنْ ثَمَرَاتِ النَّخ۪يلِ وَالْاَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَراً وَرِزْقاً حَسَناًۜ اِنَّ ف۪ي ذٰلِكَ لَاٰيَةً لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ.

4.44 MB حجم الملف
9786144321973 ISBN
مجانا السعر
وشم النخيل العاري.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قال ياسر العشماوى أحد أقارب شادى غريق شاطئ النخيل بمحافظة الإسكندرية، إنه تم العثور على جثمان غير مكتمل ومنه قفص صدرى وبعض الأعضاء بدون رأس، وجارى إجراء تحليل dna ، لمعرفة ما إذا كان هذا الجثمان لشادى أم لأحد آخر.

avatar
Mattio Chairman

نقش "النجمة السوداء" على الجوانب الخارجية لكلا النخيل ؛; النجوم على المرفقين. قد تلاحظ أن المشاهير يؤدون فن الجسم بمعنى خاص وأهمية. الوشم هي شائعة جدا بين الفتيات  ...

avatar
Noe Ahmad

هذا الفندق العاري من الجدران. يُشار إلى أن موقع قناة (218) لا يمكنه التحقق من صحة الصور ومقاطع الفيديو التي تُنْشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم. ووفقا للفيديو، تظهر السيارة وهي تسير ببطئ فيما خرجت الفتاة لـ"التنفس" وترك الهواء البارد قليلا يضرب جسدها العاري تماما باستثناء منطقة واحدة تخلصا من الحر الشديد الذي...

avatar
Jason Arial

Home سياسة أضواء على الأحداث العراق: "الفتى العاري" يطيح بضباط أمن.. بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان. Egypt, Lebanan, Lebanon.

avatar
Syed Mohammed

Home سياسة أضواء على الأحداث العراق: "الفتى العاري" يطيح بضباط أمن..