الحرب الإنسانية : هل يمكن أن نبرر الحرب ؟.pdf

الحرب الإنسانية : هل يمكن أن نبرر الحرب ؟

مؤلف: زهير اليعقوبي

فقد صارت الإنسانية وحقوق الإنسان؛ الشعار الأخير لأخلاقي الهيمنة والسيطرة، ووسيلة خِداعهم الجميلة. فبعدما استنفدَ العنف لُغته المعتادة، وارتدى كل الملابس التي كانت لديه. وجرَّب كل مساحيق التجميل واختبأ وراء أقنعة متنوعة الشكل والمظهر، هو اليوم يستعين بقناع

3:ان يكون ماهر في فن الحرب والدفاع. 4:ان يعرف ان القوه والعنف من الاشياء الضروريه لبقاء الدوله. برر من خلال هذا العمل العبقري تصرفات أميره المخالفة لمبادئ الإنسانية و القوانين و الأخلاق، ليخلد بذلك أقذر جملة في تاريخ البشرية :"الغاية تبرر الوسيلة". الحرب الأهلية الأمريكية، وهي صراعات داخلية حدثت داخل الولايات المتحدة في الفترة من عام 1861 إلى 1865. واجه فيها الاتحاد(الولايات المتحدة) الانفصاليين في إحدى عشر ولاية جنوبية مجتمعة معا لتكون الولايات الكونفدرالية الأمريكية.

8.38 MB حجم الملف
9789774885785 ISBN
الحرب الإنسانية : هل يمكن أن نبرر الحرب ؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لا يزال النص الموجود في هذه الصفحة في مرحلة الترجمة من الإنجليزية إلى العربية. إذا كنت تعرف اللغة الإنجليزية، لا تتردد في الترجمة من النص الأصلي باللغة الإنجليزية. (أبريل 2019). (إنجليزية) en:World War II casualties ← (عربية) خسائر الحرب العالمية الثانية.

avatar
Mattio Chairman

تاج السر عثمان في يوم السبت: 4/5/ 2013م ، وقعت احداث مؤسفة في ابيي ، راح ضحيتها سلطان دينكا نقوك: كوال دينق مجوك، وهو حدث جلل يمكن أن يؤدي الي تجدد الحرب بين دولتي شمال وجنوب السودان، اذا لم يتم تداركه بالحكمة وضبط النفس

avatar
Noe Ahmad

"هل هناك أي رجل، هل هناك أي امرأة، واسمحوا لي أن أقول هل هناك أي طفل لا يعرف ان بذور الحرب في العالم الحديث هي التنافس الصناعي والتجاري ؟"-- وودرو ويلسون، 11 أيلول، 1919، سانت لويس.

avatar
Jason Arial

مقالات السبت، 24 أكتوبر 2020 08:49 صـ بتوقيت أم القرى 2020-10-24 08:49:30 الأمم المتحدة في عيدها un75 هل توقف الحرب في اليمن .. مناشدة

avatar
Syed Mohammed

على موقع uncannymusicbox.com ، يمكنك تنزيل كت اب الحرب الإنسانية : هل يمكن أن نبرر الحرب ؟ هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!