بانتظار القيامة.pdf

بانتظار القيامة

مؤلف: نبيل حاتم

none

بعد الموت تحفظ النفس علاقتها مع الجسد الراقد بانتظار القيامة. يشهد على ذلك في الكنيسة إكرامُ بقايا القدّيسين والسجود لها. يرفض آباء الكنيسة فكرةَ التقمّص.

3.19 MB حجم الملف
9789933432904 ISBN
مجانا السعر
بانتظار القيامة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لعل "سياسة" انتظار المخلّص المتبعة في بلداننا العربية هي السبب الأساسي لتخلّفها عن باقي دول العالم. فكل منّا ينتظر ذلك الشخص الذي سيحل مشاكلنا ويوصلنا إلى تلك... بانتظار الحل 0.

avatar
Mattio Chairman

وبهذا نعرف أهميَّة معرفة الدَّليل، وأن طالب العلم يجب عليه أن يتلقَّى المسائل بدلائلها، وهذا هو الذي يُنجيه عند الله سبحانه وتعالى؛ لأن الله سيقول له يوم القيامة: مَاذَا أَجَبْتُمُ الْمُرْسَلِينَ...

avatar
Noe Ahmad

بانتظار قيامة إيران ... وبعدها ستكون القيامة، وهاهي ايران وحسب شهود عيان:"ترى الناس فيها سكارى وما هم بسكارى". بلاد بهذيانين: ـ هذيان الملالي الباحثين عن الخراب، وهذيانات الناس وليدة الجوع. الإيمان بهذه الجملة هو أمر ضروري للإيمان بفكرة "القيامة الجماهيرية"، فكيف ستأتي القيامة إن لم تكن الناس تستيقظ؟ فلنعالج هذه الفكرة قليلاً ونفكّر باحتمال القيامة الجماهيرية الموعودة.

avatar
Jason Arial

مَن هم الذين سيُقامون؟‏ ‏«لا تتعجبوا من هذا،‏ لأنها تأتي الساعة التي يسمع فيها جميع الذين في القبور التذكارية صوته فيخرجون».يوحنا ٥:‏٢٨،‏ ٢٩

avatar
Syed Mohammed

الرقص مع الذئاب في...-1; الخلايا النائمة في سوريا-2; عن عبد الباري عطوان...-3; الجمعة السورية الهزيلة-4 بانتظار قيامة إيران ... وبعدها ستكون القيامة، وهاهي ايران وحسب شهود عيان:”ترى الناس فيها سكارى وما هم بسكارى”. بلاد بهذيانين: ـ هذيان الملالي الباحثين عن الخراب، وهذيانات الناس وليدة الجوع.