مستقبل الرحلات الفضائية.pdf

مستقبل الرحلات الفضائية

مؤلف: هنري ماتيوس

يؤرخ لعصر الفضاء من أواخر خمسينات القرن العشرين بإطلاق أوائل الأقمار الاصطناعية إلى مدارات حول الأرض، ويكشف كيف أن مستقبل هذه الرحلات المكلفة رهن بما تقدّمه من فوائد للإنسان.

عادت صباح أمس الجمعة الرحلات الجوية إلى طبيعتها في مطار الخرطوم الدولي، عقب توقفها ليوم كامل أمس الأول الخميس بسبب هبوب رياح ترابية ضربت العاصمة الخرطوم والمدن...

6.34 MB حجم الملف
9953933618 ISBN
مستقبل الرحلات الفضائية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

25 شباط (فبراير) 2019 ... ... تسيطر علينا فكرة الطيران والابتعاد عن الأرض، تأمل السماء والتنقل عبر فضاءات وأفلاك مجهولة، فهل ستصبح الرحلات الفضائية حقيقة قريبا؟

avatar
Mattio Chairman

التردد الجديد لقناة الشيخ ابن عثيمين الفضائية على النايل سات. تردد قناة دعوة الفضائية 2021 الجديد TV 2021.

avatar
Noe Ahmad

ويمكن للرحلات الفضائية أن تساعدنا على تعلم الكثير من الاساليب الأساسية للبقاء على قيد الحياة على سطح الأرض. خلال الرحلات الفضائية الطويلة، يمكن للأشعة الكونية إتلاف أحشاء رواد الفضاء. التاريخ: 07-02-2020 عدد المشاهدات: 9,097

avatar
Jason Arial

وكان ويليام لنوار، رئيس مكتب الرحلات الفضائية، رائدَ فضاءٍ أسبق، مثلما كان روبرت كريبن، رئيس برنامج المكوك الفضائي. اشتركوا جميعًا في التزامهم بتنفيذ برامج ...

avatar
Syed Mohammed

أهداف الرحلات الفضائية. للرحلات الفضائية اهداف كثيرة منها . الهدف العلمي / دراسة الفضاء وكيفية الحياة وتأثير عدم الجاذبية على اعضاء الجسم وغير ذلك من علوم الفضاء البحته سيواصل برنامج الرحلات الفضائية غير المأهولة بلورةَ مستقبله من خلال أعدادٍ محدودة من المركبات الفضائية ذات القدرات العالية، التي سيظل نطاقُ استخداماتها في ازديادٍ.