قبور الذاكرة.pdf

قبور الذاكرة

مؤلف: سليم السوطاني

نعود إلى قبور ذاكرتنا المنسية .. نعود إلى حرائقنا ومدافن الذاكرة لنكتب أوجاعنا .. نستعين بقبور الذاكرة

قسم يشمل جميع ألعاب الورق علي الموقع , العاب فلاش وأيضا العاب موبايل html5 .

1.65 MB حجم الملف
9786030239658 ISBN
مجانا السعر
قبور الذاكرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شرح طرق معرفة و اكتشاف ان كانت بطاقة الذاكرة SD , MMC , SDIO مزيفة ام اصلية عبر عرض المعلومات الخاصة بها بتطبيق SD Insight و كيفية اكتشاف... بإمكانك الاستفادة من خدمة البحث في الموقع .أو الرجوع للصفحة الرئيسة.

avatar
Mattio Chairman

آخرین خبرهای ایران و جهان به روایت بیش از دویست خبرگزاری و پایگاه خبری ایران در سایت خبر بان...

avatar
Noe Ahmad

تحسين الذاكرة : في التحديث الأخير من برنامج شير ات قدمت الشركة المطورة له بعض الأدوات الإضافية التي يحتاج إليها المستخدمين ومن إهم تلك الأدوات هي أداة تنظيف المخلفات حيث...

avatar
Jason Arial

مجلس العقيدة والقضايا الفكرية المعاصرة. حكم دعاء الله تعالى (مخلصاً) عند قبور قال الذهبي في "السير":"وعن إبراهيم الحربي قال: ((( قبر معروف الترياق المجرب ))) يريد إجابة دعاء...

avatar
Syed Mohammed

فيلم «ظلّ الغياب» لنصري حجّاج والبحث عن قبور الشهداء طلال حمّـــاد عندما دعاني نصري حجّاج لحضور العرض الأوّل لفيلمه الروائيّ الطويل (البعض يعتبره فيلماً وثائقيّاً ، وهم محقّون من وجهة نظر سينمائيّة بحتة) ، قال لي ... قبر بشاهدين: التضحية بالمحبوب للفوز به! * حلمي الأسمر كتبت تقول: ليس ثمة موتى غير أولئك الذين نواريهم في مقبرة الذاكرة.إذن يمكننا بالنسيان أن نشيّع موت مَن شئنا من الأحياء ، فنستيقظ ذات صباح ونقرر أنهم ما عادوا هنا.