رجال الله.pdf

رجال الله

مؤلف: حسن حمادة

إصلاح الذات الإنسانية والسلوك بها نحو كمالها الإنساني المطلوب هدف إلهي بامتياز، وهو الهدف الأسمى الذي سعى مصلحو البشرية إلى تحقيقه، ولسوف يبقى هدف الآتين منهم إلى قيام الساعة. فالأنبياء والأوصياء لم يكن لديهم هدف قط غير الأخذ بيد البشرية في طريق كمالها التدريجي نحو قمة الكمال الإنساني الرفيعة، وقد بذلوا في سبيل ذلك الجهود المضنية =، وقدموا التضحيات الجسام، ولم يبخلوا بأنفسهم والأرواح.

رواه الإمام البخاري عَنْ أَبِي حَازِمٍ قَالَ: أَتَى رِجَالٌ إِلَى سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ يَسْأَلُونَهُ عَنِ المِنْبَرِ، فَقَالَ لِرَسُولِ اللَّهِ — صلى الله عليه وسلم — ، وَقَامَ عَلَيْهِ رَسُولُ اللَّهِ — صلى الله عليه وسلم... فإنّ من فضل الله ومنته أن جعل لعباده الصالحين مواسم يستكثرون فيها من العمل الصالح، ومن هذه المواسم عشر ذي الحجة.

7.43 MB حجم الملف
9786144640326 ISBN
رجال الله.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

البيانات الوطنية وإلى كافة البيانات ذات العلاقة بالمواطن تم الشروع بعون الله وحمده في استخراج جواز السفر المقروء أليا الجديد ومن خلال تردد بعض المواطنين لاستخراجه لُحظ وجود...

avatar
Mattio Chairman

القول في تأويل قوله تعالى : مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا (23) يقول تعالى ذكره (مِنَ ... 24‏‏/7‏‏/1438 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

بواسطة: ابو محمد اخوكم في الله. أوكرانيا بالعربية تطفئ شمعتها الثالثة بلغة ثالثة وبالثبات في المواقف المفصلية... بقلم محمد فرج الله.

avatar
Jason Arial

23‏‏/10‏‏/1389 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله، وصحبه، أما بعد: فالظاهر جواز إطلاق كلمة "رجال الله"، وتكون الإضافة للتشريف، كبيت الله، وناقة الله، وقد ورد استعمالها ...