الإسلام دين سلام وليس دين إرهاب.pdf

الإسلام دين سلام وليس دين إرهاب

مؤلف: حنان بوزينة

سيكون هذا البحث رسالة من روجيه غارودي إلى العالم برمته يوضح فيها أن الدين الإسلامي ليس كما يقال عنه أنه دين إرهاب وسفك دماء، بل على العكس هو دين سلام وخير للبشرية، كما أنه دين المستقبل، وأن ما يحدث اليوم من تفجيرات واغتيالات لا علاقة لها أبدا بالإسلام، إنها مجرد فقط لعبة مصطلحات روجها أعداء الإسلام حتى يشوهوا صورته ويعرقل مسيرته، ويَعتبر غارودي أن الغرب هو العائق الأول أمام نهضة المسلمين والأصوليين الذين يقرؤون القرآن بعيون الموتى فيجعلوا منه حبيس القرن السابع الميلادي هم العائق الثاني له ولا سبيل لإنقاذ الإسلام إلا بالتخلي عن تدخل الغرب فيه أولا والتخلص من النزعة الأصولية ثانيا، ومسؤولية إنقاذه هي مسؤولية الجميع، لأن الإسلام هو الحل الوحيد لأزمتنا الحضارية.

لم يكن الإسلام أبدا دين إرهاب. إنما دين أمن وسلام. وكما يقول الإمام الاكبر الدكتور احمد الطيب أن من يربط الاسلام بالارهاب او يستخدم مصطلح الارهاب الاسلامى فإنما هو جاهل بمبادىء. مقالات » بوابة اخبار اليوم » الإسلام أمن وسلام. لم يكن الإسلام أبدا دين إرهاب.

4.64 MB حجم الملف
9786202356671 ISBN
مجانا السعر
الإسلام دين سلام وليس دين إرهاب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

في بيت دين.

avatar
Mattio Chairman

يدان مضمومتان الدعاء. يدان مصافحة. ابهام للأعلى للاعلى. ابهام للأسفل للاسفل. رمز سلام. صليب لاتيني. نجمة وهلال. اعــلـن لـدينــا.

avatar
Noe Ahmad

مرأة. ديني. أخبار العالم. أصل الحكاية.

avatar
Jason Arial

صندوق النقد يلمح إلى "تخفيف أعباء ديون السودان". گیل خبر - اخبار گیلان - پایگاه خبری و تحلیلی، حامی حقوق شهروندی | اخبار گیلان ، رشت، انزلی، لاهیجان، فومن ، شفت، آستارا، لنگرود، تالش، رودبار...

avatar
Syed Mohammed

ما اجمل ديننا الاسلام، الدين الحق،، انه دين العقل، دين التنظيم ودين اليسر والمحبه وليس دين تقييد كما يظن البعض بأنه يجب ان يمنعوا أنفسهم من الدنيا، يحبون كثرة تحريم الامور،،، كما أنه دين يحرر الناس ويحفظ حقوقهم،، ولكنه للأسف مظلوم،، العلم بدون دين أعرج، والدين بدون علم أعمى. Наука без религии — хрома, а религия без науки — слепа (Альберт Эйнштейн).