هل حقاً سيعود المسيح...؟.pdf

هل حقاً سيعود المسيح...؟

مؤلف: سعد جي

دراسة تحليلية عن نبوءات آخر الأيام استنباطاً من أحاديث للرسول الكريموآيات قرآنية، يجري تأويلها قسرياً على خطى ما سارت عليه النبوءات التوراتية والإنجيلية، وأثر الإسرائيليات في تبلور هذه الأفكار. لذلك تسلسل المؤلف في الكتاب بإعطاء صور للموضوع من الكتاب المقدس، بشقيه التوراتي والإنجيلي، ثم عرج على المقارنة بما عليه الفكر الإسلامي في هذا الموضوع ليؤكد أن لا مخلّص، وبكافة المواصفات، سوى الرسول محمد .

14‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 14‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

6.31 MB حجم الملف
9786144241332 ISBN
مجانا السعر
هل حقاً سيعود المسيح...؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حق المؤلف مصطلح قانوني يصف الحقوق الممنوحة للمبدعين فيما يخص مصنفاتهم الأدبية والفنية. ويغطي حق المؤلف طائفة مصنفات واسعة، من الكتب والموسيقى واللوحات الزيتية والمنحوتات والأفلام إلى البرامج الحاسوبية وقواعد البيانات والإعلانات والخرائط... مركز كلمة الحياة يقدم لكنيسة المسيح في بلادنا العربية مواد كتابية عقائدية هدفها تقوية المؤمنين في المسيح. رؤية مركز كلمة الحياة أن يكون مرجعاً لكل عامل في كنيسة المسيح إن كان راعيا أو معلم الكلمة أو معلم مدرسة الأحد أو كارز. رجاؤنا وصلاتنا أن يكون سبب...

avatar
Mattio Chairman

لايوجد رئاسة الجمهورية الامانة العامة لمجلس الوزراء رئاسة الوزراء مجلس النواب السلطة القضائية وزارة الخارجية وزارة الدفاع وزارة الداخلية وزارة التجارة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وزارة حقوق الانسان وزارة التربية وزارة العمل والشوون الاجتماعية وزارة الصحة وزارة...

avatar
Noe Ahmad

هل ابكي وجعا ام انام لغدا اجمل هل اعاتب قلبي ام ابوح لغريب بأنني أتألم. أقسي ما قد يمر بك هو ان نفهم الاشياء فى وقت متأخر جدا. صور حزن 2017. هل ابكي وجعا ام انام لغدا اجمل. غير معرف 15 مارس 2017 8:13 ص. هده اجمل الصور حقا هي حزينة فعلا.

avatar
Jason Arial

هل مدرسة المسيح في شكلها وطبيعتها ومضمونها لها نفس شكل وطبيعة ومضمون المدرسة في وقتنا المعاصر؟ في زمن حياة الرب يسوع أما الطريقة الثانية فهي الطريقة اليهودية والتي اتبعها الرب يسوع المسيح في حياته على الأرض ليعلم بها تلاميذه، ولكن بعد أن أدخل... هل يدعم برنامج Media Player Classic ترجمة الأفلام باللغة العربية ؟ بالطبع نعم يدعم البرنامج جميع أنواع ملفات الترجمة و يعرضها بلغات مختلفة من بينها اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و غيرهم ، فلن تقابل اي مشاكل في هذه الجزئية تحديدا...

avatar
Syed Mohammed

أيتها الأخت، ألقِ نظرة على الكتب المقدسة التي تحدثنا عنها للتو: في بعض الأماكن، يقولون إن الرب سيعود علانية على سحابة، وفي بعض الأماكن يقولون إنه سيأتي سرًا ولن يعرف أحد. هل فكرنا في هذا من قبل؟