روح حائرة.pdf

روح حائرة

مؤلف: إبراهيم عواودة

طال ، طال المسير ، والنفس حرى .. والصدى يقصف الأماني تترى والحداء الرتيب ما عاد يجدي راحلا أفنى في المفازة عمرا

همسات روح حائرة · August 25 ·. ولا زلت في كل مرة أنظر إليك، أشعر بنفس النغزة بقلبي.. في كل مرة أقابلك، يكاد يشق نبضي الضلوع.. ولا زال صوتك يسري داخلي،.

4.69 MB حجم الملف
9789957694623 ISBN
روح حائرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

‎روح حائره‎. 779 likes. ‎بين الحب والالم‎ روح حائرة!! ما عدتُ أملكُ من الدنيا سوى دعواتٍ من أحرف الأبجدية حين تتشكل لي كجسدِ امرأةٍ تبرز مفاتنها تغريني وتغويني لأُعيدَ تشكيلها وأزرعها على ورق وأبثُ فيها بعضَ الروحِ من دواتي هذا أنا ...

avatar
Mattio Chairman

15 كانون الأول (ديسمبر) 2018 ... ... التي تضم 40 ألف مخطوطة نادرة ولوحات عالمية وكتبا، مؤكدا أنه يتمنى أن تظل المكتبة مفتوحة لعشاق الثقافة والفنون كـ"صدقة جارية" على روح العائلة.

avatar
Noe Ahmad

عاجل، أخبار، صحافة، فلسطين، القدس، الخليج، العرب، جديد دنيا الوطن العربي وفلسطين الآن وكل يوم، سما الإخبارية Palestine Press News Gulf | الرئيسية... گیل خبر - اخبار گیلان - پایگاه خبری و تحلیلی، حامی حقوق شهروندی | اخبار گیلان ، رشت، انزلی، لاهیجان، فومن ، شفت، آستارا، لنگرود، تالش، رودبار...

avatar
Jason Arial

مكالمه ساخنة جدا 2020 بتقوله انت وحش ارحمني وصرخة روح اتحداك هتجيبهم من اول دقيقة.

avatar
Syed Mohammed

درورد بر روح پاک بانو مهستی هیچوقت کهنه نمیشه این صداها، نسلها از این صدا سلام و درود برشما.باوربفرمایید به اندازه ۲۰ سال جوان شدم.واقعا دستتان درد نکنه و خداوند روح این عزیز...