لا أشبهني.pdf

لا أشبهني

مؤلف: أديب محمد

خذْ قلبييا قارئَ هذا الحزنِ وغنِّعشبُ البريةِ ينصتُوالأحجارُولهفةُ عشّاقِ الليلِوهذا البنّيُّخذْ عمريقسّمْهُ الآنَعلى ما شئتَ من العشّاقِ

يقول الإنسان يومئذ أين المفر، كلا لا وزر، إلى ربك يومئذ المستقر. وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى. يسألونك عن الساعة أيان مرساها فيم أنت من ذكراها إلى...

6.85 MB حجم الملف
9789957699888 ISBN
مجانا السعر
لا أشبهني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى، وإنما يعبر عن رأي كاتبه، لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات.

avatar
Mattio Chairman

وقد خرائط جوجل تضمين يكن هذا سهلا: املأ تفاصيل إنشاء رمز نسخ-لصق لموقعك! منذ عام 2007 HTML يدعم جملة وورد... افﻻم سكس لبنانية, Upload, share, download and embed your videos. Watch premium and official videos free online. Download Millions Of Videos Online. The latest music videos, short movies...

avatar
Noe Ahmad

لكنها تقول لي الحقيقة بأنني لم أعد أشبهني من هرمٍ يتسارع على وجهي، الذي لم يعد يشبهني، فوحدها المرايا صادقة لا تعرف المجاملة، مثل جارتي، التي تقول لي ما زلت شابّا..

avatar
Jason Arial

العالم يشهق، يختنق، يتحول إلى رمادٍ ثم غبار.. ككلِ الأفكار التي تنزلق بداخلنا وهي ممتلئة بالعجز.. تماماً كالدموع.. كالتلاشي دفعة واحدة.. كالعومِ ضد التيار الجارف.. من ذا الذي سيوقف ذوبان المشاعر فينا؟ ونحن الغارقون في

avatar
Syed Mohammed

كتبي منصة تعليمية مساعدة لا تتبع وزارة التعليم صممت لمساعدة المعلمين وأولياء الأمور لتسهيل المتابعة مع أبنائهم. مرتضى: لا أعاني انفصام كي أعارض تأجيل لقاء الرجاء.. ودورنا يبدأ الآن. دوري أبطال إفريقيا ديانج: اقتربنا من تحقيق حلمي..