الأرواح المتمرّدة.pdf

الأرواح المتمرّدة

مؤلف: جبران خليل جبران

في هذا الكتاب، الذي نُشرَ للمرة الأولى عام 1908 على صفحات جريدة المهاجر لصاحبها أمين غريّب، يتحدّث جبران عن شخصيات تمرّدت على التقاليد الإجتماعية القاسية، أكانت هذه تتخذ شكل زواج قسري أم استبداد إقطاعي أو غير ذلك من الأشكال. من خلال وردة الهاني وخليل

كتاب الارواح المتمرده. 1908م - 1441هـ صدر عام 1908..ان جميع كتابات جبران تدعو الى التفكر العميق. فان كنت تخاف ان تفكر فالاجدر بك الا تقرا جبران. كتاب الارواح المتمرده كتاب الارواح المتمرده . المزيد..

8.77 MB حجم الملف
9789953265872 ISBN
مجانا السعر
الأرواح المتمرّدة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأرواح المتمردة لقراءة الرواية تحتاج لبرنامج Adobe Reader اضغط على العنوان لشحن البرنامج مجانا (تستطيع اختيار اللغة والبرنامج الذي يتناسب مع جهازك في الموقع) أضيفت في 25/11/2007 / خاص القصة السورية ...

avatar
Mattio Chairman

قبض الأرواح. عن ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى: ﴿توفته رسلنا﴾ [الأنعام: 61] قال: "أعوان ملك الموت فضل الموت يوم الجمعة وكيف تقبض الأرواح؟ مؤلفاته. دمعة وابتسامة. الأرواح المتمردة. الأجنحة المتكسرة. العواصف (رواية).

avatar
Noe Ahmad

Using APKPure App to upgrade رواية المتمردة والقاسي - روايات رومانسية, fast, free and save your internet The description of رواية المتمردة والقاسي - روايات رومانسية. بسمة وهبة.. الإعلامية المتمردة وسيدة الأعمال المثيرة للجدل. أخبار ساخنة. عبدالله الشافعي.

avatar
Jason Arial

5‏‏/2‏‏/1438 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

الأرواح المتمردة (1908) مجموعة قصصية صدرت بالعربية في عام 1908 م بنيويورك. وقد نشرته جريدة (المهاجر) لصاحبها امين الغرّيب, وفي صدره التقدمة التالية: 23‏‏/2‏‏/1436 بعد الهجرة