تانغو : قصص قصيرة.pdf

تانغو : قصص قصيرة

مؤلف: إيهاب مرعي

راقص التانغو لا يدعو شريكه، إنه يمد يده بكل كبرياء وثقة وعيناه لا تفارق عيني مجنونته الشرسة... تتنهّد من شدة التعب فيصب في قلبها الكرزي أكسير الحياة لتطير من جديد باحثة عن باب الخلاص.

...فإذا تركت حقل إدخال رقم الهاتف بدون اي بيانات وتم استكمال الخطوات، إذًا سوف تستطيع استعمال الحساب بدون رقم لكن لفترة قصيرة لأن جوجل سوف تقوم حتمًا بإغلاق الحساب إلا...

2.44 MB حجم الملف
9786144560594 ISBN
تانغو : قصص قصيرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.zulfiqarcenter.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

العدد: 3569 الاثنين 13 - 06 - 2016م. قراءة في المجموعة القصصية (تانغو) للقاصة شهرزاد الربيعي للتواصل: Snapchat https://www.snapchat.com/add/mussical Instagram https://instagram.com/mussical Twitter https://twitter.com/Mussical1 للمزيد من

avatar
Mattio Chairman

Statistics for Telegram @rootstory. قصص ورعان 🔞 @Root453. 25991. قصص ورعان 🔞 @Root453. Don't have Telegram yet? Try it now!

avatar
Noe Ahmad

5 قصص رعب واقعية قصيرة. 1- المربية الوهمية تقول احدى السيدات انها لاحظت تغير سلوك ابنتها التى لا يتعدى عمرها الستة اشهر و قد بدأ هذا التغير بعد... " هَوْنًا " قصة رعب قصيرة.

avatar
Jason Arial

قصص قصيرة; خواطر 6 thoughts on “ تانغو ” nariman on November 20, 2010 at 6:05 PM said:

avatar
Syed Mohammed

قصص قصيرة جدا ... جديدة للمُبدعيْن والشاعرين أسماء غريب وسعد الشلاه تحت عنوان ((تانغو ولا غيْر)). ويتكوّن الديوان من ثلاثين قصيدة كُتبت كلّها في العراق وإيطاليا بين أواخر شهر آب وتشرين الأول من ... قصة قصيرة بقلم: هنري ديفيرنوا [2] ترجمة: د. ماجد الحيدر-"لا أحب هذا! " تذمر "تانغو" ثانيةً "لن أشعر بالارتياح وأنا أروح وأجيء في هذه الثياب"-"إخرس والبسها!" أمر "ميرو" فأذعن "تانغو" كالعادة.